مدير هواوي: سنطلق هارموني او اس Harmony OS في ديسمبر

خلال مؤتمر هواوي للمطورين Huawei 2020 في 10 سبتمبر الماضي ، قال الرئيس التنفيذي لشركة هواوي Huawei Consumer Business  (يو تشنغ دونغ) ، إن النسخة الأولى من نظام التشغيل المنتظر Harmony 2.0 سيطلق رسميًا الإصدار التجريبي لمطوري التطبيقات . فيما سيتم إطلاق نسخة الهاتف المحمول في ديسمبر 2020. وقال كذلك إنه سيتم ترقية هواتف هواوي Huawei الذكية بالكامل إلى هارموني او اس Harmony OS العام المقبل.

مدير التسويق في هواوي يتحدث عن هارموني او اس
مدير التسويق في هواوي يتحدث عن هارموني او اس

وكانت المرة الأولى التي تم فيها استخدام Harmony 2.0 kernel لمحطة TEE. في الآونة الأخيرة ، تحدث وانغ تشينغلو ، رئيس قسم برمجيات الأعمال الاستهلاكية في هواوي ، عن هذا في مقابلة. وقال إنه من وجهة نظر تقنية بحتة ، فإن نظام Harmony قد استوفى بالفعل شروط الهواتف الذكية.

نظام Harmony OS

ومع ذلك ، لم يتم استخدامه بعد. من ناحية أخرى ، يستغرق حل المشكلة البيئية للتطبيق بعض الوقت. ومن ناحية أخرى ، يأخذون في الاعتبار علاقة التعاون مع Google.

انضم إلى GizChina على Telegram
قال إن شركة Huawei لم تفعل Harmony بسبب العقوبات. كانوا يعملون عليها من قبل. لكن العقوبات سرعت سرعة هواوي.

سيتمكن بعض مستخدمي الهواتف الذكية من ترقية نظام Harmony في يناير وفبراير من العام المقبل. سيتم التحقق من الترقية الأولية لبضعة أشهر. وبعد ذلك سيتم إصدار الترقية بالكامل.

سابقًا ، في مقابلة في مؤتمر المطورين لعام 2020 ، قال Wang Chenglu “أولاً وقبل كل شيء ، EMUI 11 هو بالتأكيد النموذج الأول الذي يحصل على نظام Harmony OS المحدث”. بمعنى آخر ، يحمل EMUI 11 العديد من ميزات Harmony OS. وهم حاليًا بصدد اختبار هذه الميزات.

يتوقع Wang Chenglu أن يصل معدل ترقية EMUI 11 إلى 90٪ وسيصل مقياس المستخدم إلى 200 مليون بحلول ذلك الوقت. وقال أيضًا إنه في السنوات الخمس الماضية أو نحو ذلك ، استبدل فريق برامج Huawei بشكل أساسي الأجزاء الأساسية لنظام Android.

اقرأ أيضًا: OnePlus 8T قريبًا: خيار “إخطاري” متاح الآن
ما المنتجات التي ستعمل على نظام HARMONY OS؟
من الجدير بالذكر أن البحث الخاص بالمؤسسات يُظهر أن شركة Huawei قد تقدمت بطلب لعدد كبير من العلامات التجارية المتعلقة بـ Harmony. في الوقت الحالي ، ينتظر المراجعة.

تُظهر لقطات الشاشة المسربة أيضًا أن هذه العلامات التجارية المسجلة تشمل: HUAWEI HarmonyOS و HONOR HarmonyOS و HUAWEI ARK OS و Amon OS و HarmonyOS Linked و HarmonyOS Connected و AIRGlass و Home Mate و Hi City و Hi Lens ، إلخ.

المصدر

2 thoughts on “مدير هواوي: سنطلق هارموني او اس Harmony OS في ديسمبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *