شاهد الهاتف Xiaomi Mi 10 Ultra يتم إستخدامه لقيادة سيارة عن بُعد

Xiaomi Mi 10 Ultra

قامت شركة Xiaomi بإطلاق الهاتف Xiaomi Mi 10 Ultra والذي يدعم شبكات الجيل الخامس 5G في الشهر الماضي، ولكن للآسف لم يتم إطلاق هذا الهاتف المميز على الصعيد العالمي، على الرغم من أنه يُعتبر أحد أفضل الهواتف الذكية التي يمكن شراؤها الآن. أقل ما يمكننا فعله هو الإستمتاع بقدرات الهاتف، بما في ذلك تأخير أقرب إلى الصفر أثناء إستخدام شبكات الجيل الخامس 5G.

نشرت الصفحة الرسمية لشركة Xiaomi على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo مقطع فيديو حيث إستخدم سائق محترف الهاتف كجهاز تحكم عن بُعد لقيادة سيارة فعلية من مسافة 2000 ميل عن مضمار السباق داخل بيئة خاضعة للرقابة. شاهد الفيديو بنفسك :

ووفقا لشركة Xiaomi، يتم ذلك بإستخدام شبكة الجيل الخامس 5G المستقلة مع تأخير لا يتعدى 1 جزء من الثانية. تم تعديل السيارة خصيصًا للعمل على نفس الشبكة وتم تطوير تطبيق من أجل هذا العرض فقط.

يُحاول الفيديو الإشارة إلى فوز السيارة التي يتم التحكم فيها عن بعد بالسباق، ولكنها تبدو وكأنها خدعة تسويقية. ومع ذلك، مع التحكم المناسب في دواسة الوقود وعجلة القيادة وعلبة التروس، يمكن إجبار كل سيارة على الإنجراف في الزوايا، وعندما يتم ذلك بإستخدام هاتف ذكي بسيط، من الواضح أن المستقبل مشرق.

المصدر.

The post شاهد الهاتف Xiaomi Mi 10 Ultra يتم إستخدامه لقيادة سيارة عن بُعد appeared first on إلكتروني.

Powered by WPeMatico