الإعلان رسميًا عن الهاتف Poco X3 NFC مع المعالج Snapdragon 732G، وسعر مغري للغاية

0

بعدما شوقت له طيلة الفترة الماضية، قامت العلامة التجارية الفرعية Poco التابعة لشركة Xiaomi بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Poco X3 NFC اليوم. وكما يوحي إسمه، فهذا الهاتف يدعم تقنية NFC ويجلب معه كذلك مجموعة من المواصفات التقنية المميزة.

الهاتف Poco X3 NFC الجديد يضم المعالج الثماني النوى Snapdragon 732G مما يجعله أول هاتف ذكي في العالم يستخدم هذا المعالج الذي أعلنت عنه شركة كوالكوم في الأونة الأخيرة فقط، وهو المعالج الذي تصفه العلامة التجارية Poco على أنه واحد من أفضل المعالجات في تشكيلة Snapdragon 700 Series.

بغض النظر عن المعالج، الهاتف Poco X3 NFC الجديد يضم كذلك شاشة LCD بحجم 6.67 إنش وبدقة +FullHD تدعم معدل التحديث 120Hz، وتضم ثقبًا في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية التي تأتي مع مستشعر بدقة 20 ميغابكسل وعدسة بفتحة 2.2.

2

وعلى ذكر الكاميرات، فالهاتف Poco X3 NFC الجديد يضم كذلك أربع كاميرات في الخلف بدقة 64 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 13 ميغابكسل للكاميرا الواسعة الزاوية وبدقة 2 ميغابكسل لكاميرا الماكرو وبدقة 2 ميغابكسل للكاميرا المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق. وكما يمكنكم أن تتوقعوا، فهذه الكاميرا تأتي مع مجموعة من الميزات مثل Skyscaping 3.0 و Night Mode و ShootSteady video.

بصرف النظر عن الكلمات، الهاتف Poco X3 NFC يضم كذلك بطارية بسعة 5160mAh تدعم الشحن السريع بقوة 33W علمًا أن الهاتف يأتي مع شاحن 33W في العلبة، ويضم كذلك مستشعر البصمة في الجانب، فضلا عن نظام تبريد تُطلق عليه الشركة إسم LiquidCool Technology 1.0 Plus ويشمل أنبوب لتبديد الحرارة. وبالإضافة إلى ذلك، هذا الهاتف يأتي كذلك مع شهادة IP53 مما يعني أنه مقاوم للقطرات المائية والغبار.

3

عمومًا، الهاتف Poco X2 NFC الجديد سيكون متاحًا باللونين الأزرق والأسود، وسيُكلف 269 دولار أمريكي لنسخة 6GB/64GB، وما يُعادل 300 دولار أمريكي لنسخة 6GB/128GB عندما يتم إطلاقه يوم غد الثلاثاء الموافق لـ 11 سبتمبر.

The post الإعلان رسميًا عن الهاتف Poco X3 NFC مع المعالج Snapdragon 732G، وسعر مغري للغاية appeared first on إلكتروني.

Powered by WPeMatico