Oppo تُحدد موعد الإعلان الرسمي عن هاتفها ” الآنيق ” القادم Oppo F17 Pro

000

عملت شركة Oppo طيلة الأيام الماضية على التشويق للهاتف Oppo F17 Pro القادم. واليوم، كشفت لنا الشركة الصينية أنها ذاهبة لإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Oppo F17 Pro في اليوم الثاني من شهر سبتمبر المقبل، وهو ما يعني بعد أقل من أسبوع من الآن.

بدأت شركة Oppo التشويق للهاتف Oppo F17 Pro منذ عدة أيام وتُروج له على أنه سيكون ” الهاتف الأكثر أناقة في العام 2020 ” مشيرة إلى أنه سيمتاز بسمك 7.48 ملمتر وبوزن 164 جرام فقط. وبغض النظر عن الأناقة، فشركة Oppo تروج لهذا الهاتف أيضًا على أنه سيكون أفضل هاتف للتصوير الفوتوغرافي.

كشفت لنا شركة Oppo أن الهاتف Oppo F17 Pro سيضم ست كاميرات في المجموع، بحيث سيضم كاميرتين في الأمام، وأربع كاميرات في الخلف علمًا أنه سيتم تدعيم هذه الكاميرات بالعديد من الميزات التي تستند على الذكاء الإصطناعي والتي ستعمل على تعزيز جودة ومظهر الصور في مختلف الظروف، بما في ذلك ميزة AI Super Clear Portrait التي ستعمل على تحسين وضوح الصور، وميزة AI Super Night Portrait التي تعمل على إلتقاط صور واضحة في البيئات المنخفضة الإضاءة، وميزة AI Color Portrait التي تفصل الموضوع عن الخلفية بإستخدام الألوان.

الهاتف Oppo F17 Pro سيضم كاميرا أساسية في الخلف بدقة 48 ميغابكسل، وكاميرتين في الأمام بدقة 16 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 2 ميغابكسل للكاميرا الثانية المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق. وبغض النظر عن الكاميرات، فالهاتف Oppo F17 Pro الجديد سيأتي كذلك مع شاشة Super AMOLED بحجم 6.43 إنش وبدقة +FullHD، ومع بطارية تدعم الشحن السريع بقوة 30W. عمومًا، يمكنكم أدناه إلقاء نظرة على مجموعة من الفيديوهات التشويقية للهاتف Oppo F17 Pro الجديد :

المصدر.

 

The post Oppo تُحدد موعد الإعلان الرسمي عن هاتفها ” الآنيق ” القادم Oppo F17 Pro appeared first on إلكتروني.

Powered by WPeMatico