الصبغة الحضراء تضرب من جديد، وتؤثر على Gaalaxy Note 20 Ultra و Galaxy Tab S7 و +Galaxy Tab S7

01

ها نحن ذا مرة أخرى، فلقد تعرضت مجموعة جديدة من أجهزة سامسونج لمشكلة ظهور الصبغة الحضراء التي رأيناها سابقًا في الهاتف Galaxy S20 Ultra. التقارير التي وردتنا الآن تفيد بأن Galaxy Note 20 Ultra و Galaxy Tab S7 و +Galaxy Tab S7 تُعاني من نفس المشكلة أيضًا.

تظهر الصبغة الخضراء هذه عندما ينخفض سطوع الشاشة إلى مستوى معين. ومن المثير للإهتمام أن هذا الخلل لا يقتصر على شاشات AMOLED، فالجهاز اللوحي Galaxy Tab S7 يستخدم شاشة من نوع LCD بدلاً من OLED. ومع ذلك، جميع هذه الأجهزة الثلاثة تستخدم المعالج +Snapdragon 865. قد يكون هذا مرتبطًا بمعدل تحديث الشاشة حيث أوضح أحد المستخدمين أن الصبغة تكون مرئية فقط عندما يتم إستخدام معدل التحديث المرتفع 120Hz في جميع هذه الأجهزة الثلاثة.

الخبر السار هو أن هذه المشكلة برمجية بحيث يمكن إصلاحها من خلال تحديث في المستقبل. الخبر السيء هو أن مشكلة اللون الأخضر تستمر في الظهور على الرغم من حقيقة أن شركة سامسونج ليست بالتأكيد الشركة الوحيدة التي عانت أجهزتها من هذه المشكلة.

المصدر.

 

The post الصبغة الحضراء تضرب من جديد، وتؤثر على Gaalaxy Note 20 Ultra و Galaxy Tab S7 و +Galaxy Tab S7 appeared first on إلكتروني.

Powered by WPeMatico