تقارير تؤكد إطلاق هواوي لهاتف بنظام هارموني او إس هذا العام

 

يتوقع أحد المطلعين على الصناعة أن هواوي ستطلق هاتفًا ذكيًا يعمل بنظام HarmonyOS هارموني او إس في أواخر عام 2020. ويقال إنه سيكون هاتفًا ذكيًا منخفض التكلفة جاهزًا لشبكات الجيل الخامس حصريًا للسوق الصيني. من المتوقع أن تخبرنا Huawei هواوي بالمزيد عن خططها مع HarmonyOS هارموني او إس في مؤتمر المطورين الخاص بها في سبتمبر القادم.

أخبرنا تقرير سابق أن شركة Huawei هواوي تخطط لنقل جميع أجهزتها إلى HarmonyOS هارموني او إس الخاص بها. من المتوقع إصدار ساعة ذكية تعمل بالبرنامج في وقت لاحق من هذا العام. من المحتمل أن ينضم إليه هاتف ذكي أيضًا ، إذا صدقت الأنباء التي مصدرها  أحد المطلعين على الصناعة.

قال المحلل الشهير Ma Jihua لـ Global Times إن Huawei هواوي في طريقها لإصدار هاتف ذكي يعمل بنظام HarmonyOS هارموني او إس قبل نهاية عام 2020. سيظهر الجهاز لأول مرة في الصين وسيقتصر على هذا السوق في المستقبل المنظور. يجب أن يكون الانتقال أسهل كثيرًا في السوق الصينية ، حيث إن عدم وجود خدمات Google Play يمنح Huawei هواوي سيطرة كاملة على أنظمة توزيع التطبيقات. يمكن أيضًا توقع أن يقوم إصدار الهاتف الذكي من HarmonyOS بإعادة استخدام عناصر EMUI للحفاظ على التوافقية.

من المحتمل أن تخبرنا Huawei المزيد عن خططها مع HarmonyOS في سبتمبر في مؤتمرها السنوي للمطورين. في وقت سابق من هذا العام ، قال مسؤول تنفيذي في شركة Huawei أن الشركة ستطلق هواتف ذكية ميسورة التكلفة ومجهزة لشبكات الجيل الخامس. يجب أن يكون المسعى أقل صعوبة بفضل النطاق الواسع لشركة MediaTek من SoCs منخفضة التكلفة والمزودة بتقنية 5G. بطبيعة الحال يجب أن يقنع ذلك المستخدمين بالانتقال إلى HarmonyOS في كل من الأسواق العالمية والمحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *