هواوي تسجل العلامات التجارية الجديدة ذات الصلة بـ هارموني او اس

في الشهر الماضي ، قدمت شركة هواوي علامات تجارية جديدة تتعلق بنظام التشغيل الذي تقوم بتطويره ذاتيًا ، هارموني أو  اس المعروف في الصين باسم هونغ مينغ. هذه بعض من أحدث إضافة للعلامة التجارية في مجال هارموني او اي وتشير التوقعات إلى أن الشركة تعمل على تقنيات هارموني او اس الجديدة.

في 19 يونيو 2020 ، قدمت هواوي علامات تجارية لعلامة تجارية “Huawei HarmonyOS” و “HarmonyOS Connected” و “HarmonyOS Linked” في الصين. ومع ذلك ، لا توجد معلومات إضافية مذكورة في تطبيقات العلامات التجارية باستثناء اسم العلامات التجارية.

علامة تجارية جديدة لهارموني او اس
علامة تجارية

يكشف تقرير سابق أن الشركة قد قدمت علامة تجارية لـ ساعات ميت “MateWatch” وقد تكون هذه أول ساعة ذكية تعمل بـنظام هارموني او اس “HarmonyOS”.

وتشير بعض التقارير أيضًا إلى أن هواوي ستقدم أجهزة الكمبيوتر الشخصية للمستهلكين ، المزودة بنظام التشغيل الجديد.

جاهز للهواتف؟

استخدمت هواوي بالفعل بعض ميزات هارموني او اس “HarmonyOS” في هندسة برمجيات EMUI 10 مثل التكنولوجيا الموزعة ولكن نظام التشغيل يحتوي حاليًا على عيوب وأخطاء مقارنة بنظام اندرويد “Android”.

لذلك ، قد تتوجه هواوي عملاق التكنولوجيا الصيني إلى تقديم هارموني او اس “HarmonyOS” على الأجهزة القابلة للارتداء وغيرها من الأجهزة قبل إطلاقها على الهاتف الذكي.

ولم تعلن الشركة حتى الآن عن أخبار أو بيانات بشأن الإصدار التالي من “HarmonyOS” أو “HDC 2020” ، ولكن لا تقلق ، فسنوافيك بالمزيد من التحديثات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *