Honor تحدد موعد الإعلان عن الهاتف Honor 30 Lite، وإليكم مواصفاته وتصميمه

Honor 30 lite

من المقرر أن تقوم العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Honor X10 Max العملاق في اليوم الثاني من شهر يوليو المقبل، واليوم علمنا أنه سيتم الكشف عن جهاز آخر في نفس اليوم سيحمل إسم Honor 30 Lite. قامت الشركة الصينية بتأكيد التاريخ في صفحتها الرسمية مؤكدة كذلك حقيقة أن هذا الهاتف سيدعم شبكات الجيل الخامس 5G.

أما وقد قلنا ذلك، فقد تم اليوم كذلك رصد الهاتف Honor X10 Max يحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الصينية TENAA مما أكد لنا قدوم هذا الهاتف مع شاشة بحجم 6.5 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة MediaTek Dimensity 800 على الأرجح، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB/6GB/8GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB/128GB/256GB، فضلا عن بطارية بسعة 3900mAh.

أكدت لنا هيئة الإتصالات الصينية كذلك أن الهاتف Honor X10 Max سيضم كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل، وثلاث كاميرات في الخلف بدقة 48 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 8 ميغابكسل للكاميرا الواسعة الزاوية وبدقة 2 ميغابكسل للكاميرا المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق. وبصرف النظر عن الكاميرات، فهذا الهاتف سيأتي كذلك مسبقًا مع نظام Android 10 ومع الواجهة الخاصة بشركة Honor.

0
1
2
3

في حالة إذا كانت الصور والمواصفات التقنية تبدو مألوفة بالنسبة إليك، فهذا بسبب حقيقة أن الهاتف Honor 30 Lite سيأتي بنفس تصميم ومواصفات الهاتف Huawei Enjoy 20 Plus الذي يجري بيعه الآن عبر الإنترنت فقط، وبنفس تصميم ومواصفات الهاتف Huawei Enjoy Z 5G الذي يجري بيعه حاليًا في متاجر التجزئة الفعلية.

المصدر.

 

The post Honor تحدد موعد الإعلان عن الهاتف Honor 30 Lite، وإليكم مواصفاته وتصميمه appeared first on إلكتروني.

<

p class=”wpematico_credit”>Powered by WPeMatico