قالب لغطاء Galaxy Note 20 الواقي يعطينا لمحة عن التصميم المحتمل للهاتف

مع صدور سلسلة هواتف Galaxy S20 Series، بدأت التسريبات في التحول إلى سلسلة Galaxy Note 20 Series. في حين أن شركة سامسونج تقوم عادة بتحديث سلسلة هواتف Galaxy Note Series الخاصة بها في نهاية الصيف، فقد رأينا بالفعل بعض الشائعات الأولية حول هذه التشكيلة. والآن، أصبحت لدينا أيضًا فكرة عن التصميم المحتمل للواجهة الخلفية الخاصة بالهاتف Galaxy Note 20.

وفقًا لصورة لقالب الغطاء الواقي Galaxy Note 20 LED View Cover الرسمي التي نشرها المسرب الشهير Roland Quandt، فإن الهاتف الرائد المقبل لشركة سامسونج سيستخدم بدوره لغة التصميم الجديدة بحيث سيحصل بدوره على وحدة الكاميرا المستطيلة في الركن الأيسر العلوي من الواجهة الخلفية. تبدو وحدة الكاميرا في هذا الطراز بالتحديد مشابهة من حيث الحجم لوحدة الكاميرا في الهاتف Galaxy S20 Ultra. وفي حالة إذا أخذنا ممارسات سامسونج في الماضي بعين الإعتبار، فمن المنطقي أن يحصل طراز واحد على الأقل من Galaxy Note 20 على هذا الإعداد.

0

يبدو أن قواطع الأزرار في الغطاء الواقي موجودة على الجانب الأيمن بخلاف سلسلة هواتف Galaxy Note 10 Series التي تملك هذه الأزرار على الجانب الأيسر.

التسريبات والشائعات التي حصلنا عليها حتى الآن تُفيد أن تشكيلة Galaxy Note 20 Series ستضم المعالج Snapdragon 865، وشاشات تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 120Hz. ومع ذلك، فلا يزال هناك الكثير من الوقت لسماع المزيد حول هذه السلسلة المنتظرة.

المصدر.

The post قالب لغطاء Galaxy Note 20 الواقي يعطينا لمحة عن التصميم المحتمل للهاتف appeared first on إلكتروني.

<

p class=”wpematico_credit”>Powered by WPeMatico

%d مدونون معجبون بهذه: