نظام هارموني او اس سينافس نظام أبل خلال سنتين

نظام هارموني او اس سينافس نظام أبل خلال سنتين

بالرغم من حالة الهدوء النسبي التي تعيشها شركة هواوي في الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين، إلا أن هواوي ما زالت تعاني من آثارها السلبية خصوصاً في قسم الهواتف الذكية.

وتصر هواوي على أن خيارها الأول هو الاستمرار بالاعتماد على نظام أندرويد حتى بعد أن أطلقت نظامها الخاص هارموني او اس ، لكن تقارير كثير تفيد بأن هارموني او اس سيكون ظام التشغيل المعتمد لهاتف هواوي ميت برو 40 وربما ستعمل الشركة على تمهيد مزدوج لهواتفها الذكية يشمل كلا النظامين.

هارموني او اس أو ابل اي او اس
هارموني او اس أو ابل اي او اس

وسيكون ذلك بلا شك حلًا ذكيًا للغاية ويتجنب إحجام العديد من المستخدمين عن الانتقال من اندرويد إلى هارموني. بحيث يمكنهم الحصول على الاثنين ومعرفة أي شخص يقنعه أكثر من غيره.

سينافس خلال سنتين

وفي مقابلة مع مجلة فورتشنیتوقع قال Zhengfei Ren مؤسس شركة ھواوي الصینیة العملاقة ، أن نظام الشركة الخاص ھارموني او اس ، سوف ینافس نظام iOS التابع لشركة ابل الأمریكیة. وقال : ”أعتقد أن الأمر سیستغرق أقل من سنتین إلى ثلاث سنوات، وبما أنني جزء من الشركة أرید أن أكون أكثر ً تحفظا في الجدول الزمني“. وأضاف: ”الأمر قد ینتھي بممارسة الكثیر من الضغوط على موظفینا، لكنني شخصیًا أعتقد أننا في غضون سنتین إلى ثلاثة سننافس iOS”.

يذكر أن هواوي كانت قد حققت عائدات قدرها 401.3 مليار يوان (58.3 مليار دولار) في النصف الأول من عام 2019 بزيادة قدرها 23.2 في المائة على أساس سنوي على الرغم من القيود التي تواجهها الشركة من الحكومة الأمريكية.

تابعنا

التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *