Harmony Studio هارموني ستديو .. منصة تطوير تطبيقات هواوي

Harmony Studio هارموني ستديو .. منصة تطوير تطبيقات هواوي

لا تزال شركة هواوي منهمكة بجد في تطوير نظام التشغيل الجديد هارموني او اس الخاص بها  ، ويبدو أن الشركة بصدد أخذ خطوة جديدة قريباً. فقد تبين مؤخرًا كيف أطلقت الشركة موقعًا مخصصًا لنشر ARK Compiler ، والذي سيكون بمثابة منصة لتزويد المطورين بأفضل طريقة لتوحيد تطبيقاتهم  ومن ثم جلبها إلى هارموني او اس ( HarmonyOS ). وهاهم الآن على وشك إطلاق أداة جديدة تركز على تعزيز تطوير التطبيقات للنظام نفسه، بما يمكنه من تطوير تطبيقات خاصة به مستقبلاً.

استوديو هارموني او اس

وجد الموقع الهولندي LetsGoDigital ، في INPI في الأرجنتين ومكتب الملكية الفكرية في الاتحاد الأوروبي ، العلامة التجارية هارموني ستديو Harmony Studio المسجلة باسم هواوي. ويندرج هذا في فئة 42 ، والتي كما تشمل برمجة الكمبيوتر وتصميم البرامج من بين أشياء أخرى كثيرة، كما هو مبين في التفصيل التالي:

البحوث التكنولوجية البحث وتطوير منتجات جديدة لأطراف ثالثة ؛ بحث علمي؛ دراسات المشروعات الفنية استشارات تكنولوجيا الاتصالات السلكية واللاسلكية. برمجة الكمبيوتر تصميم البرمجيات تحديث البرنامج ؛ استشارات تصميم وتطوير الأجهزة ؛ صيانة البرمجيات ؛ استعادة بيانات الكمبيوتر ؛ تحويل البيانات أو المستندات من وسيط مادي إلى وسيط إلكتروني ؛ تصميم أنظمة الكمبيوتر. إنشاء وصيانة مواقع لأطراف ثالثة ؛ تحويل البيانات وبرامج الكمبيوتر ، باستثناء التحويل المادي ؛ استشارات البرمجيات ؛ استئجار خادم الويب ؛ توفير محركات البحث للإنترنت ؛ استشارات تصميم الموقع استشارات تكنولوجيا المعلومات ؛ تخزين البيانات الإلكترونية ؛ توفير المعلومات عن تكنولوجيا الكمبيوتر وبرمجة المواقع الإلكترونية ؛ خدمات الحوسبة السحابية ؛ استشارات تكنولوجيا الكمبيوتر. استشارات أمن الكمبيوتر ؛ تطوير البرمجيات من السائقين وأنظمة التشغيل ؛ تجارب البرمجيات ؛ فحص برامج الكمبيوتر ؛ اختبار المنتج ؛ استشارات تصميم البرمجيات ؛ تصميم وتطوير قواعد البيانات.

 

تُظهر هذه المستندات أيضًا التنوع في الأجهزة الموجودة في استديو هارموني Harmony Studio التي يمكنه تشغيلها ، والتي تضم عدداً كبيراً من الأمثلة ، من بينها: “النظارات الذكية ؛ الساعات الذكية. الأجهزة. أقراص إلكترونية شاشات مسطحة شاشات مسطحة مرنة لأجهزة الكمبيوتر ؛ أجهزة الكمبيوتر المحمولة أجهزة الكمبيوتر المحمولة. المحطات التفاعلية مع شاشة تعمل باللمس. الهواتف الذكية [الهواتف الذكية] ؛ مراقبين النشاط البدني يمكن ارتداؤها. ” بمعنى آخر ، كل الأجهزة مبدئياً من المتوقع أن تعمل باستخدام هارموني او اس .

هواوي ميت 30

أوضح إطلاق هاتف هواوي ميت 30 الجديد بدون تطبيقات جوجل أن هواوي يجب أن تستعد ليكون لها متجرها الخاص. ويجب أن يكون المقصود من خدمات هواوي ومعرض التطبيقات هو استبدال غياب الخدمات والتطبيقات ، ليس فقط من جوجل ، ولكن أيضًا من الخدمات الكبيرة المخصصة للاستخدام على الهواتف الذكية والأجهزة الأخرى.

يمكن أن يكون هارموني ستديو Harmony Studio منصة تطوير التطبيقات لنظام التشغيل هارموني او اس ، وهي بوابة للمطورين الذين سيكونون مسؤولين عن ملء معرض التطبيقات مستقبلاً، كما هو الحال حاليا في ابل ستور وجوجل ماركت.

المصدر

تابعنا

التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *