هواوي ستستخدم هارموني او اس في هاتف P40

يبدو أن هواوي في طريقها بالفعل لتسريع خارطة الطريق الخاصة بهارموني او اس قبل الموعد المحدد. فبعد أن ضاعفت الولايات المتحدة ضغوطها على الصين ، عندما قامت بحظر هواوي، ما تسبب  في رد فعل الشركة على هذا النحو، وقد صرح بذلك ريتشارد يو ، الرئيس التنفيذي لقسم الهاتف المحمول من هواوي خلال تصريحات لوسائل الإعلام.

مدير هواوي
مدير هواوي

قد يتحول هاتف P40 من هواوي إلى هارموني او اس

وخلال هذه التصريحات لوسائل الإعلام ، أجاب ريتشارد يو على سؤال حول ما يمكن أن يكون أول هاتف ذكي مع هارموني او اس فأجاب يو أنهم لا يزالون شركاء جوجل ، ولكن ذلك يخضع لقرارات حكومة أمريكا.

قائلاً : “وضعتنا الحكومة الأمريكية في وضع يستحيل فيه الاستمرار في استخدام خدمات جوجل للهواتف الذكية في أي منتجات جديدة في الولايات المتحدة”.

هذا شيء يبدو أننا سنراه ينعكس في هواوي ميت 30 ، الطرف الذي يبدو أنه تم إطلاقه مع اندوريد ولكن بدون خدمات جوجل ، ما يمثل ضربة للعلامة التجارية  ، لم يتردد يو في الإجابة على أنه قد يتم إجبارهم على استخدام هارموني او اس على الأجهزة المستقبلية.

هاتف هواوي بي 40

وفقًا للشائعات ، سيتم تزويد هاتف بي 40 برو الذكي بشاشة OLED بحجم 6.67 بوصة بدقة 2340 × 1080 بكسل (FHD +) ، ومعالج Kirin 990 ثماني النواة ، و 10/12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، و 128/256 / 512 جيجابايت من الذاكرة الدائمة ، فتحة لتثبيت بطاقات الذاكرة الشخصية بطاقة ذاكرة نانو تصل إلى 256 جيجابايت شاملة.

أيضًا ، كاميرا أمامية بنتا 108 ميجا بكسل مزودة بفلاش LED ، بالإضافة إلى كاميرا أمامية تحت الشاشة ، بالإضافة إلى بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة.

تجدر الإشارة إلى أن بطارية الهاتف تدعم تقنية الشحن السريع SuperCharge التي تصل إلى 45 واط ، وسوف يكون الشحن اللاسلكي ممكنًا حتى 25 واط. سيتم دعم تقنية الشحن اللاسلكي القابل للعكس ، وذلك عندما يكون الهاتف الذكي نفسه بمثابة مصدر للطاقة للأدوات الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *